اخبار العالم اليوم أزمة الجاسوس الروسي.. تتصاعد؟

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
http://wtne.ws/MQ5gskX
dot4line
2018/03/20    06:17 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
أزمة الجاسوس الروسي.. تتصاعد؟

ضغوط غربية تواجهها روسيا في القضية التي أثارت أزمة في العلاقات بين لندن وموسكو والمتعلقة بتسميم العميل المزدوج السابق، سيرجي سكريبال، في 4 مارس في مدينة سالزبري في إنجلترا بغاز أعصاب.
وفيما أعلنت لندن إبعاد 23 دبلوماسيا روسيا، لا زالت الحكومة في لندن تدرس فرض المزيد من العقوبات على موسكو، إضافة للعقوبات التي أعلنتها سابقا حيث تناقش ماي الأمر مع ممثلي مجلس الأمن القومي.
ورفض الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الاتهامات ووصفها بأنها "مجرد هراء وتفاهات وكلام فارغ".
وكانت موسكو أعلنت أيضا قرارا بطرد 23 دبلوماسيا من السفارة البريطانية في موسكو ردا على قرار لندن وأمام الدبلوماسيين البريطانيين مهلة حتى السبت المقبل لمغادرة الأراضي الروسية.
يشار إلى أن سيرجي سكريبال، الجاسوس الروسي السابق الذي باع أسرارا إلى بريطانيا وانتقل إليها ضمن صفقة تبادل جواسيس في 2010، لا يزال في حالة حرجة مع ابنته يوليا بعد العثور عليهما فاقدي الوعي على مقعد في حديقة في 4 مارس.



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم أزمة الجاسوس الروسي.. تتصاعد؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق