اخبار تونس الحرس الديواني بالصّمار تحبط عملية تهريب لبضائع بقيمة تفوق 600 مليون

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الحرس الديواني بالصّمار تحبط عملية تهريب لبضائع بقيمة تفوق 600 مليون

أحبطت فرقة الحرس الديواني بالصّمار (ولاية تطاوين)، فجر الثلاثاء، عملية تهريب لكمية هامة من البضائع على متن شاحنة رباعية الدفع تحمل لوحات ترقيم مفتعلة، بقيمة جمليّة قدرها 609 ألف دينار.

وتتمثل البضائع المحجوزة والتي تحمل علامات أجنبيّة، في 26700 قطعة من بطاريات وأجهزة شحن وسمّاعات وكماليّات أخرى للهاتف الجوّال ذات جودة عالية وحوالي 600 علبة من مستحضرات ومواد التجميل النسائية و270 كلغ من المعسّل الفاخر، وفق بلاغ للديوانة التونسية، الثلاثاء.

 وقد تم احباط عملية التهريب اثر كمين بجهة غمراسن من ولاية تطاوين استعملت فيه دوريّة الحرس الديواني الحاجز المسماري لإجبار وسيلة النقل على التوقّف بعد أن رفض سائقها الإمتثال لإشارة أعوان الديوانة.

وأفاد ذات المصدر انه تمّ تأمين وسيلة النقل والبضاعة المحجوزة بمقرّ فرقة الحرس الديواني بالجهة وتحرير محضر في الغرض.

وات

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس الحرس الديواني بالصّمار تحبط عملية تهريب لبضائع بقيمة تفوق 600 مليون" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق