اخبار العالم اليوم انفجار في ولاية تكساس الأمريكية هو الخامس من نوعه هذا الشهر

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
(كونا) -- وقع انفجار اليوم الثلاثاء هو الخامس من نوعه في ولاية تكساس الامريكية واستهدف منشأة تابعة لشركة (فيديكس) لنقل البريد لكن من دون ان يخلف اصابات بشرية.

وذكر مسؤول امني امريكي نقلا عن وسائل اعلام محلية ان الانفجار وقع بمكتب فيديكس في مدينة شيرتز في الساعة الواحدة من صباح اليوم مؤكدا ان احدا لم يصب في الحادث.

ياتي هذا الانفجار بعد ساعات من انفجار بمدينة اوستن امس ادى الى اصابة شخصين بجروح هو الرابع من نوعه الذي تشهده الولاية هذا الشهر.

وتعتقد السلطات الامنية بوجود علاقة بين سلسة التفجيرات التي وقعت ثلاثة منها في اوستن وحدها وتشتبه بان المسؤول عن الانفجار الاخير هو نفسه الذي نفذ التفجيرات الاربعة السابقة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم انفجار في ولاية تكساس الأمريكية هو الخامس من نوعه هذا الشهر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق