العالم اليوم ولي العهد السعودي لـ CBS: أنا غني من عائلة غنية ولست "مانديلا أو غاندي"

وكالة أبنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح وزير الخارجية السعودي عادل الجبير بالقول أن “الاتفاق النووي مع إيران معيب”، تأتي تصريحات الجبير عشية زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لواشنطن لبحث الأزمة الخليجية، حيث من المتوقع أن يصل الثلاثاء لواشنطن.

ابنا: من جهته قال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، تعليقا على شرائه ممتلكات يختاً غالياً وقصراً فاخراً في فرنسا ولوحة دافينشي باهضة الثمن أنه لم يغير نمط حياته الخاصة خلال 20 سنة ماضية، وأشار إلى أنه رجل غني و”ليس غاندي أو مانديلا”.

وقال بن سلمان، في مقابلة أجرتها معه شبكة “CBS” الأمريكية ، نشرت مساء الأثنين: “حياتي الشخصية تمثل ما أود تركه لنفسي، ولا أسعى إلى لفت انتباه الآخرين إليها، ولو تريد بعض الصحف قول شيء حول ذلك، فهذا شأنها”.

تأتي تصريحات بن سلمان تعقيباً على تقارير إعلامية لبعض الصحف الغربية أثارت ضجة كبيرة وتطرقت إلى ممتلكات ولي العهد السعودي في الوقت الذي يدعي فيه محاربة الفساد واعتقال أثرياء في السعودية بينهم أمراء.

وأثارت تصريحات ولي العهد السعودي استهزاء وسخرية كبيرين من رواد الوسائل التواصل الاجتماعي، خصوصاً أنه قارن الغنى بشخصيات عظيمة تاريخياً كغاندي ومانديلا، فيما حاول أنصار ولي العهد السعودي من الدفاع عنه بالقول أنه شفاف وصريح.

على صعيد متصل، عبر العراقيون عن سخطهم لزيارة متوقعة في الأسابيع القادمة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان لبغداد ومدينة النجف، وقال عراقيون بينهم رؤساء عشائر إنه ينبغي منه بن سلمان من زيارة العراق، خصوصا وأن بلاده شريكة في سفك الدم العراقي عبر دعمها لفرق الموت الإرهابية من مطلع الألفية.

.................


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أبنا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أبنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم اليوم ولي العهد السعودي لـ CBS: أنا غني من عائلة غنية ولست "مانديلا أو غاندي"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق