اخبار العالم اليوم المطير للعدساني: «أنت من أسرة كريمة لا تصير صبي مثلهم»

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
http://wtne.ws/wnPiWdX
dot4line
2018/03/20    09:35 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
المطير للعدساني: «أنت من أسرة كريمة لا تصير صبي مثلهم»

استغرب النائب محمد براك المطير، احتفاظ لجنة حماية الأموال بموضوع الشركة الكويتية للاستثمار داخل أروقتها طوال تلك السنوات، داعيا الى تحويل الأمر للنيابة لحسم الجدل حوله.
وقال المطير في مداخلتة بجلسة مجلس الأمة اليوم الثلاثاء «أكثر من 15 عاما يتم تداول موضوع الشركة الكويتية للاستثمار وكل سنتين او ثلاث يخرج علينا شخص يدعي أنه يملك دليلا أو شيك ويدور داخل أروقة اللجنة».
وأضاف « المثل يقول "لا تبوق لا تخاف" وأعلم انهم يتحدثون عني واطلب من المجلس تحويل الموضوع للنيابة»، متسائلا: لماذا تحتفظون به طوال تلك السنوات؟.
وتابع «هذا الشيك تم دفعه للشركة الكويتية للاستثمار في عام 2004 لاكتتاب والكويتية للاستثمار يملك فيها القطاع الخاص ومسجلة في البورصة ومن يملك فيها أسهما يعد مالكا في الشركة»، مؤكدا أن تشويه سمعة الأشراف غير مقبول».
وأعرب المطير عن أسفه في أن من يتحدثون عن موضوع الشركة الكويتية للاستثمار يأخذون معلوماتهم ممن وصفهم بأنهم قبيضة وسيء الذكر، مخاطبا النائب رياض العدساني «انت من اسرة كريمة لا تصير صبي مثلهم».



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم المطير للعدساني: «أنت من أسرة كريمة لا تصير صبي مثلهم»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق