العالم اليوم نشر 4 الاف مقاتل على طريق "بغداد_سامراء" في ذكرى استشهاد الامام الهادي (ع)

وكالة أبنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر الحشد الشعبي فی العراق، اليوم الثلاثاء، اكثر من أربعة آلاف مقاتل على الطريق الرابط بين بغداد وسامراء المقدسة بالتزامن مع احياء ذكرى استشهاد الامام علي الهادي عليه السلام.

ابنا: وأفاد بيان لاعلام الحشد، تلقت وكالة الفرات نيوز نسخة منه اليوم، ان "الحشد الشعبي/ اللواء 313 نشر مقاتليه تزامنا مع توافد حشود الزائرين نحو مدينة سامراء المقدسة لإحياء ذكرى شهادة الإمام علي الهادي عليه السلام"، مبيناً ان "المقاتلين بدأ إنتشارهم من شمال بغداد مروراً بالدجيل وبلد وصولاً لمدينة سامراء".

واضاف ان "عملية الانتشار العسكري تمت بالتنسيق العالي مع قيادة عمليات سامراء وشملت مناطق داخل المدينة وخارجها تحسباً لأي طارئ".

يشار إلى أن ملايين المسلمين في العراق والعالم يحيون سنويا في الثاني من شهر رجب الاصب اليوم ذكرى ولادة الإمام علي بن محمد الهادي عليه السلام وذكرى استشهاده في اليوم التالي (الثالث من رجب).

..................


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أبنا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أبنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم اليوم نشر 4 الاف مقاتل على طريق "بغداد_سامراء" في ذكرى استشهاد الامام الهادي (ع)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق