مصر 24: مجلس اللوردات البريطاني يكرم المتخصصة في العمل الإنساني معالي العسعوسي

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرّم مجلس اللوردات البريطاني مديرة مكتب جمعية العون المباشر باليمن معالي العسعوسي باعتبارها من الشخصيات المؤثرة في مجال العمل الخيري الإنساني.

وتسلمت العسعوسي درعاً من مجلس اللوردات البريطاني في حفل الصداقة الإنسانية الذي نظمه المجلس بالعاصمة البريطانية لندن نهاية الأسبوع الماضي لتكريم أكثر من 20 من رواد العمل الخيري الإنساني في الكويت .

وعبرت العسعوسي عن اعتزازها بهذا التكريم مع عدد من رموز وقيادات العمل الإنساني ، مؤكدة مضيها في رسالتها الإنسانية و عطاءاتها للمحتاجين والمنكوبين والعمل من أجل مكافحة الجهل والفقر والمرض .

واضافت " حب الخير والعمل الإنساني حتم علينا التضحية والمغامرة ، فمساعدة الناس والتطوع أعمال يتميز بها الشعب الكويتي المعطاء الذي عمّ خيره أرجاء العالم ، فالأسرة الكويتية معتادة على البذل والعطاء ، إذ أنشأت منذ أكثر من 100 عام المبادرات و الجمعيات وأرسلت المساعدات إلى شتى بقاع العالم حتى أصبحت مساعدة الآخرين ثقافة مجتمعية ممنهجة " .

وأعربت عن شكرها وتقديرها لرعاة الحفل وكيل الديوان الأميري لشؤون الأسرة الحاكمة الشيخ صباح ناصر صباح الأحمد الصباح وعضو مجلس اللوردات البريطاني اللورد محمد الطاف شيخ و سفير دولة الكويت لدى المملكة المتحدة خالد الدويسان والسفير بدر العدواني وفريق عمل الحفل بالسفارة وخارجها .

وسبق انا نالت العسعوسي العديد من الجوائز والأوسمة آخرها جائزة صناع الأمل في الوطن العربي ، جائزة " تكريم " للمرأة العربية الرائدة للعام 2017م ، ووسام المرأة القيادية المسؤولة مجتمعياً لهذا العام ، ووسام الرحمة .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: مجلس اللوردات البريطاني يكرم المتخصصة في العمل الإنساني معالي العسعوسي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق