اخبار فلسطين أجواء معتدلة ولا بوادر لموجات حارة palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رام الله-رام الله مكس
خلافاً لما تأثرت به المدن الفلسطينية خلال الأسبوع المنصرم، بدأت البلاد خلال عصر الخميس ونهار أمس الجُمعة بالتأثر بكتلة هوائية مُعتدلة الحرارة ورطبة إتجهت نحو المنطقة عبر تركيا، ويتوقع أن تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

ولم تتجاوز درجات الحرارة العظمى اليوم في الجبال 26 درجة مئوية، بفارق 10 درجات مئوية عن يوم الأربعاء الماضي (خلال ذروة الكتلة الحارة الأخيرة)، ومع يوم غدٍ الأحد لا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة، لتبقى درجات الحرارة دون معدلاتها العامة بحدود 2-4 درجات مئوية، مع ظهور السحب المُنخفضة خاصة خلال ساعات الليل والصباح وتشكل الضباب فجراً.

وخلال منتصف الأسبوع، تميل درجات الحرارة الى الارتفاع الطفيف مع بقائها حول أقل من معتدلاتها السنوية العامة بقليل وتستمر الأجواء صيفية معتدلة نهاراً ولطيفة ليلاً.

ومن المتوقع أن تعود مرة أخرى للإنخفاض القليل مع نهاية الأسبوع نتيجة كتلة هوائية رطبة ولطيفه جديدة. وتشير الخرائط الجوية الى ضعف فًرص تطور اي موجات حارة في المدى المنظور بمشيئة الله.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين أجواء معتدلة ولا بوادر لموجات حارة palestine ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( رام الله مكس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو رام الله مكس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق