تونس اليوم مقتل أحد التونسيين المختطفين في الكاميرون وإطلاق سراح الثاني

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  قضايا و حوادث
img.jpg

أعلنت وزارة الإعلام الكاميرونية في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018، عن الإفراج عن أحد التونسييْن المختطفين من قبل مجموعة مسلحة ومقتل زميله.

وقالت الوزارة في بيانها، إنّ ''عملية خاصة قامت بها قواتنا الدفاعية والأمنية صباح اليوم بمنطقة "ميمي" (المنطقة الجنوبية الغربية)، مكّنت من الإفراج عن ثلاثة من موظفي شركة تونسية تعمل في مجال الأشغال العامة من قبل إرهابيين عندما كانوا يعملون في مشروع مد طريق كومبا ايسانجيلا"، حسب ما نقلت عنها وكالة الأناضول.

وأوضحت الوزارة الكاميرونية، أن عدد الرهائن الذين تم الإفراج عنهم بلغ 3 رهائن من بينهم مواطن تونسي. ولفتت الوزارة، إلى أنه في نهاية هذه العملية التي تم خلالها تحييد أربعة إرهابيين، استعادت القوات الكاميرونية جثمان التونسي الثاني الذي تمت تصفيته، وفقا للأناضول.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحمهورية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحمهورية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تونس اليوم مقتل أحد التونسيين المختطفين في الكاميرون وإطلاق سراح الثاني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق