اخبار تونس بعد المساكني: البدوي خارج تشكيلة المنتخب ضد ايران

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد المساكني: البدوي خارج تشكيلة المنتخب ضد ايران

أصبح المدافع رامي البدوي ثاني لاعب يخرج من تشكيلة تونس قبل مواجهتها الودية أمام إيران يوم الجمعة المقبل بعد صانع اللعب يوسف المساكني بسبب الإصابة.

وقالت جامعة كرة القدم إن البدوي مدافع النجم الساحلي يعاني من إصابة تستلزم راحة لعدة أيام وسيبقى تحت رعاية الجهاز الطبي للمنتخب طيلة فترة التربص.

وكان البدوي قد أصيب في مباراة فريقه النجم الساحلي أمام بلاتو يونايتد النيجيري في دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف المنتخب التونسي نظيره الإيراني يوم الجمعة على ملعب رادس الأولمبي قبل أن يلتقي المنتخب الكوستاريكي بعد أربعة أيام في مدينة نيس الفرنسية وديا في بداية استعداداته لنهائيات كأس العالم بروسيا.

وسيغيب لاعب الدحيل القطري يوسف المساكني عن المواجهتين الوديتين للمنتخب بعد إصابته بتمطط عضلي في آخر مباراة خاضها فريقه في الدوري القطري.

وستخوض تونس منافسات الدور الأول بنهائيات كأس العالم ضمن المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات إنقلترا وبلجيكا وبنما، وسبق لتونس المشاركة في كأس العالم أربع مرات أعوام 1978 و1998 و2002 و2006.

المصدر: كووورة

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس بعد المساكني: البدوي خارج تشكيلة المنتخب ضد ايران" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق