اخبار العالم اليوم الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينياً في القدس والضفة وغزة

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بتعزيزات عسكرية، حملة اعتقالات واسعة في مخيم شعفاط في مدينة القدس المحتلة، وذلك لليوم الثاني على التوالي، طالت على الأقل 19 فلسطينياً.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، إن "الحملة بدأت في ساعة مبكرة من فجر اليوم الخميس، شملت دهم عدد كبير من منازل الفلسطينيين بصورة وحشية، وبواسطة كلاب متوحشة، والاعتداء على الممتلكات وتحطيم النوافذ والأبواب".

كما اقتحمت تلك القوات عدداً من المحال التجارية، والمخازن بعد تحطيم أبوابها، واستدعت عدداً آخر من الشبان الفلسطينيين للتحقيق.

وكان ذكر الناطق باسم حركة فتح في مخيم شعفاط ثائر فسفوس، أن قوات ومخابرات الاحتلال شنت حملة مماثلة فجر أمس الأربعاء، واعتقلت خلالها حوالي 30 شاباً من أبناء المخيم، بعضهم أفرج عنهم بشروط فيما مدد اعتقال آخرين على ذمة التحقيق.

وفي سياق متصل، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، طالت 5 فلسطينيين في جنين وطولكرم وقلقيلية ونابلس.

واعتقلت قوات الاحتلال شابين خلال مداهمات في مدينة قلقيلية وانتشرت في وسط المدينة ونصبت حواجز على مداخلها، فيما اعتقلت شابين آخرين خلال مداهمات في بلدة بلعا شمال مدينة طولكرم.

كما اقتحمت قوات الاحتلال فجر الخميس، بلدتي عوريف وعورتا جنوب مدينة نابلس، واقتحمت أيضاً بلدة قباطية جنوب مدينة جنين واعتقلت أسيراً محرراً.

وقالت مصادر محلية صباح اليوم، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أمس الأربعاء، فلسطينياً من سكان مدينة غزة، أثناء مروره على حاجز بيت حانون (إيرز) شمال قطاع غزة، كان متوجهاً لإجراء مقابلة في الحاجز، عبر مؤسسة أطباء فرنسية، وتم ابلاغ ذويه باعتقاله.

يذكر أنه ثالث مواطن فلسطيني من غزة، يتم اعتقاله على حاجز بيت حانون خلال أقل من أسبوع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينياً في القدس والضفة وغزة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق