الارشيف / الوطن العربي / رام الله مكس

اخبار فلسطين بيت لحم: استغلّت طفلتها الرضيعه لجمع المال بالتسول لتقع بقبضة الشرطة وتُحكم وزوجها بالحبس 3 اشهر . palestine

بيت لحم -رام الله مكس
اصدرت محكمة صلح بيت لحم اليوم الثلاثاء حكما قضائيا بالحبس الفعلي لمدة 3 اشهر لمواطنة 28 عاما من سكان محافظة سلفيت بتهمة التسول وعلى زوجها بنفس الحكم لاهماله في رعاية طفلته الرضيعة ” الاهمال في رعاية قاصر ” .
واوضح المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بان ادارة حماية الاسره والاحداث بشرطة محافظة بيت لحم قبضت على مواطنة تتسول في شوارع بيت لحم ومعها طفله رضيعه تبلغ من العمر 3 اشهر كانت تقوم بوضعها في الشارع لساعات طويله من اجل استعطاف المواطنين لدفع الاموال لها . وتم احضارها وتوقيفها واحالتها للنيابة العامة والتي اوقفتها لمدة 48 ساعه وبعد احالتها للقضاء اصدرت المحكمة حكما قضائيا بالسجن الفعلي لمدة 3 اشهر ونفس الحكم لزوجها لتقصيره في رعاية قاصر وهي طفلته.
وبيّن ارزيقات بانه تم وضع الطفلة البالغه من العمر 4 اشهر في مؤسسة تهتم برعاية الاطفال في بيت لحم وباشراف وزارة التنمية الاجتماعية .
وناشد ارزيقات كافة المواطنين لعدم التعاطي مع المتسولين وابلاغ الشرطة عنهم موضحا ان التسول ممنوع من الناحية القانونية والمجتمعية وان هناك مؤسسات ترعى الاسر المحتاجة .

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين بيت لحم: استغلّت طفلتها الرضيعه لجمع المال بالتسول لتقع بقبضة الشرطة وتُحكم وزوجها بالحبس 3 اشهر . palestine ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( رام الله مكس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو رام الله مكس.

قد تقرأ أيضا