مصر 24 " محاولتا انتحار منفصلتين لرجل وطالبة جامعية بالاردن (فيديو) "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت وسائل اعلام اردنية ان المملكة شهدت نهار الثلاثاء، محاولتي انتحار فاشلتين اقدم عليهما رجل داخل محكمة وطالبة في احدى الجامعات، واللذين هددا باالقاء نفسيهما من اماكن مرتفعة قبل ان يتمكن حاضرون من منعهما.

وقال موقع "عمون" ان رجلا في العقد الخامس حاول الانتحار من على شرفة مرتفعة داخل مبنى محكمة في مدينة السلط (غرب العاصمة عمان).

واضاف الموقع ان الرجل كان يصرخ اثناء ذلك قائلا "ظلم، ظلم".

ويظهر تسجيل الفيديو عددا من الاشخاص وهم يمنعون الرجل من القاء نفسه من شرفة داخلية ترتفع نحو ثلاثة طوابق الى ارض صحن المحكمة.

من جهة ثانية، قالت صحيفة "الغد" ان موظفين وطلبة في جامعة اليرموك الواقع في محافظة اربد شمالي المملكة، حالوا دون تنفيذ طالبة تهديدها بالانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الثالث بمبنى كلية الهندسة "الحجاوي".

وقال مصدر إن الطالبة صعدت إلى الطابق الثالث لاحد المباني داخل الجامعة مهددة بإلقاء نفسها، إلا أن موظفي الأمن والطلبة المتواجدين نجحوا في إقناعها بالعدول عن الانتحار، قبل أن يتم اصطحابها إلى دائرة الأمن للتحقيق معها حول الحادثة.

وصرحت ناهدة مخادمة الناطق الرسمي باسم جامعة اليرموك إن محاولة انتحار الطالبة "ما هي إلا محاولة لاستعطاف الرأي العام والجهات المسؤولة في الجامعة، وذلك بعد توجيه عقوبة الفصل المؤقت لها لمدة فصلين دراسيين، نتيجة اتفاقها مع شخص آخر لتأدية امتحان مادة اللغة الإنجليزية..عنها نهاية الفصل الدراسي الماضي".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24 " محاولتا انتحار منفصلتين لرجل وطالبة جامعية بالاردن (فيديو) "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق