مصر 24: لاعبون مسلمون يغيرون النظرة السلبية عن الاسلام ويحتفلون بطريقتهم الخاصة

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عشرات اللاعبين المسلمين الذين انتقلوا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز يحاولون تغيير النظرة السلبية عن الإسلام بين عشاق المستديرة الساحرة خصوصا والشعب البريطاني عموما.

ويبدو أن بعض اللاعبين على طريق النجاح في مسعاهم هذا خصوصا المصري محمد صلاح، نجم ليفربول وهداف الفريق وصاحب المركز الثاني في قائمة الهدافين الذي غنى له جماهير ليفربول "يا صلاح سجل أهدافا أخرى وسنصبح مسلمين".

فجماهير البريمييرليغ باتوا متقبلين لطريقة احتفاله بالأهداف وهي السجود مع نجوم مسلمين آخرين كساديو ماني وإيمري جان.

وإضافة للفرعون المصري، هناك لاعبون آخرون غيروا النظرة للإسلام والمسلمين:

النجم الجزائري رياض محرز: قاد ليستر سيتي في موسم 2015-2016 وأصبح أول لاعب عربي أفريقي يفوز بجائزة أفضل لاعب في البريمييرليغ.

الفرنسي بول بوغبا: نجم مانشستر يونايتد، أغلى لاعب في العالم حتى العام الماضي، يتبرع بجزء من راتبه للجمعيات الخيرية.

الفرنسي نغولو كانتي: نجم تشلسي الحالي وليستر سيتي السابق، ساهم بفوز "الثعالب" بلقب البريمييرليغ موسم 2015-2016 وفوز "البلوز" موسم 2016-2017 كما فاز بجائزة أفضل لاعب في المسابقة الموسم الماضي.

 الألماني مسعود أوزيل: نجم أرسنال، اعتاد جماهير البريمييرليغ على قراءة سورة الفاتحة قبل بداية كل مباراة لمساعدته على التركيز في اللعب وتقديم الأفضل.

العاجي يايا توريه: نجم مانشستر سيتي الذي فاز معه بلقب البريمييرليغ مرتين، وأهدى السداسية التي ظفر بها مع برشلونة موسم 2008-2009 لجميع المسلمين في العالم.

الفرنسي مامادو ساخو: مدافع كريستال بالاس.

الجزائري إسلام سليماني: مهاجم نيوكاسل يونايتد الحالي وليستر سيتي السابق ساهم بتأهل منتخب بلاده لثمن نهائي كأس العالم 2014

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: لاعبون مسلمون يغيرون النظرة السلبية عن الاسلام ويحتفلون بطريقتهم الخاصة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق