تونس اليوم اعتصام "الكامور 2" يبدأ بعد أيام قليلة؟

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الناطق الرسمي باسم تنسيقية اعتصام الكامور طارق الحداد أن المهلة التي منحها المعتصمون للحكومة لتفعيل كل الاتفاقيات الممضية لصالح الجهة تنتهي الأحد القادم وأن الأهالي سيدخلون في مسار جديد من الاعتصامات والاحتجاجات تحت شعار “الكامور 2″.

وأكد الحداد اليوم الثلاثاء 27 فيفري في تصريح لموقع”الشارع المغاربي” أنه لم يتصل بهم اي طرف حكومي منذ الأحد المنقضي تاريخ اعلان بداية التحركات مشيرا إلى أن الوالي أكد أمس أنه سيتم صرف الـ80 مليارا المرصودة للتنمية بالجهة يوم 19 مارس وأنه لم يتطرق للانتدابات وبقيّة بنود الاتفاق مع الحكومة على حدّ قوله.

يذكر أن طارق الحداد كان قد أكد في خطاب ألقاه أول أمس الأحد 25 فيفري الجاري بساحة الشعب أمام عدد من المحتجّين، أن الحكومة لم تلتزم بتعهداتها والتزاماتها تجاه الأهالي عبر تشغيل 1500 من أبناء الولاية في الشركات البتروليّة المنتصبة بالجهة ولم تضخ الـ80 مليارا التي وعدت بها للتنمية بالولاية.

وأشار الحداد إلى أنه تم تخفيض أجور المشتغلين بشركة البستنة من 700 الى 630 دينارا ثم الى 500 دينار متّهما الحكومة بـ”الكذب والتسويف” مضيفا أنها “تعامل أهالي تطاوين كالعبيد”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحمهورية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحمهورية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تونس اليوم اعتصام "الكامور 2" يبدأ بعد أيام قليلة؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق