الاناضول: الهلال الأحمر الكويتي يطلق حملة تبرعات شعبية لصالح المحاصرين في الغوطة

وكالة الاناضول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وكالة الاناضول: محمد عبود/الأناضول

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي، بدء حملة شعبية لجمع التبرعات لصالح السوريين المحاصرين في الغوطة الشرقية، من قبل النظام السوري.

وقالت الأمين العام للجمعية، مها البرجس، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، اليوم الثلاثاء، إن حملة التبرعات التي انطلقت، اليوم، ستستمر لمدة أربعة أيام.

وأضافت أن التبرعات سيتم جمعها، على فترتين صباحية ومسائية أو من خلال موقع الجمعية الإلكتروني.

وأشارت البرجس أن الجمعية استطاعت، خلال اليومين الماضيين، توزيع المساعدات الإغاثية والخبز على أهالي الغوطة، بالتعاون مع هيئة الإغاثة التركية(IHH)، مؤكدةً أهمية استمرار الجهود الإنسانية الخيرة لمساندة المتضررين والمحاصرين.

ودعت الامين العام المواطنين والمقيمين والشركات والقطاع الخاص والبنوك وجميع الجهات إلى المشاركة بهذه الحملة للتخفيف من معاناة المحاصرين في الغوطة، مبينةً أن الجمعية تستقبل الزكات والصدقات أيضًا.

يذكر أن الهلال الأحمر الكويتي أطلق "مشروع الأمن الغذائي"، الأحد الماضي، لمدة 15 يومًا، بالتعاون مع هيئة الإغاثة التركية، يستهدف مساعدة المحاصرين في الغوطة من خلال توزيع المواد الغذائية والمعيشية عليهم.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الاناضول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الاناضول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاناضول: الهلال الأحمر الكويتي يطلق حملة تبرعات شعبية لصالح المحاصرين في الغوطة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق