مصر 24: مقاتلات التحالف تستهدف الانقلابيين في مواقع متفرقة

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أغارات مقاتلات التحالف العربي ،اليوم الثلاثاء،على مواقع وتجمعات الانقلابيين في مديريتي الجراحي وزبيد على الساحل الغربي جنوب محافظة الحديدة.

وذكرت مصادر محلية ان الغارات استهدفت عدد مخازن السلاح ومخابئ العتاد القتالي في مزارع بمنطقة محوى المشرع في مديرية الجراحي.

وأسفرت الغارات عن مصرع عدد من افراد المليشيات اضافة الى تدمير عدد من الآليات القتالية التابعة للمليشيا.

كما استهدفت الغارات تجمعات لعناصر المليشيا تم حشدها في مزارع المهدلي وسرداح، وفي منطقة المرشدية بمديرية زبيد ما أدى إلى قتل وجرح العشرات منهم.

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي،اليوم الثلاثاء، عدة غارات جوية على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

وذكر موقع الجيش الوطني "سبتمبر نت" الغارات استهدفت مواقع تمركز المليشيات في منطقة المسوح في ناطع والسلسلة الجبلية المطلة على منطقة فضحة التابعة لمديرية الملاجم.

الى ذلك دمرت مقاتلات التحالف العربي،اليوم، طقمًا لمليشيات الحوثي الانقلايبة في "شعب لبان" غربي جبل الظهر بجبهة ناطع وفقا للمركز الإعلامي للقوات المسلحة .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: مقاتلات التحالف تستهدف الانقلابيين في مواقع متفرقة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق