الاناضول: الإمارات توقع صفقات عسكرية بـ239 مليون دولار

وكالة الاناضول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكالة الاناضول: أعلنت الأمارات، اليوم الثلاثاء، توقيع صفقات عسكرية بأكثر من 239 مليون دولار، خلال معرضي "يومكس" و"سيمتكس"، اللذين تستضيفهما البلاد.

وأوضحت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية أن مجموع قيمة الصفقات التي أبرمتها القوات المسلحة الإماراتية، خلال الأيام الثلاثة للمعرضين، بلغت 878.3 مليون درهم (239.3 مليون دولار).

واليوم هو الثالث والأخير لأعمال معرضي "الأنظمة غير المأهولة" (يومكس) و"المحاكاة والتدريب" (سيمتكس 2018)، المنعقدين في أبو ظبي، بمشاركة 122 شركة من 34 دولة.

يشار أن جريدة "البيان" (حكومية) أفادت أن من أبرز الصفقات التي أبرمتها القوات المسلحة اليوم كانت مع شركة "سي أيه إي" الكندية، بأكثر من 130 مليون درهم (نحو 35.5 مليون دولار)، لشراء وتركيب معدات جهاز لمحاكاة طيران مروحية "بلاك هوك" القتالية، وآخر لمحاكاة طيران مروحيات "بيل" متعددة الاستخدامات.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الاناضول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الاناضول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاناضول: الإمارات توقع صفقات عسكرية بـ239 مليون دولار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق