اخبار العالم اليوم الكويت يتعادل مع التضامن ويحافظ على صدارته لدوري فيفا لكرة القدم

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

(كونا) - تعادل نادي الكويت اليوم الجمعة مع نظيره التضامن ايجابا بنتيجة (2 - 2) في انطلاق منافسات الجولة ال12 من دوري (فيفا) الكويتي لكرة القدم ليواصل بذلك صدارته لترتيب الفرق.

وبدت رغبة التضامن واضحة في الشوط الأول لكسب النقاط الثلاث من المباراة التي أقيمت على أرضه ليسجل هدف التقدم عبر لاعبه فيصل عجب في الدقيقة السادسة.

وفي الشوط الثاني عاد الكويت لأجواء المنافسة باحثا عن هدف التعادل حيث نجح بفضل امكانيات لاعبيه من إحراز هدف التعادل عبر اللاعب يعقوب الطراروة في الدقيقة 51 مستغلا ارتباك دفاع التضامن.

وتابع الكويت سيطرته في اللقاء ليسجل هدف التقدم عبر لاعبه جمعة سعيد في الدقيقة 55 ليدرك بعدها التضامن التعادل عبر لاعبه المتألق فيصل عجب الذي تجاوز ثلاثة لاعبين بطريقة احترافية محرزا هدف التعادل.

ورفع الكويت بذلك رصيده الى 29 نقطة كما رفع التصامن رصيده أيضا الى 10 نقاط مستمرا في المركز الاخير من الترتيب. 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم الكويت يتعادل مع التضامن ويحافظ على صدارته لدوري فيفا لكرة القدم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق