الوطنية للانتخابات: لم نستقر على جهة طباعة بطاقات الاقتراع الرئاسية

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عمرو المصري و عبد الرحمن العوني :

صدي البلد
أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، أنها لم تستقبل أي شكاوى أو تقارير على مدار ثلاثة أيام من لجان رصد الوقائع التي تقع بالمخالفة للضوابط التي قررها الدستور أو القانون أو قرارات الهيئة بشأن الدعاية الانتخابية التي تقع بنطاق كل محافظة.

وقال المستشار محمود الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث الرسمي باسمها، إن القانون أناط بالهيئة العمل على توعية الناخبين وإدراكهم بمدى حقهم الدستوري والمشاركة فى العملية الانتخابية، من ثم الهيئة فقد بادرت وأجرت ندوات بدأتها بجامعة المنصورة فى لقاء مع طلبة كلية الحقوق، ومن المقرر أن يتبعها جامعات أخرى مستهدفة فى ذلك قطاع الشباب، وهو القطاع الأكبر للعمل على زيادة الوعى والحس الوطنى فى المشاركة فى العملية الانتخابية.

وأضاف الشريف، أن الهيئة تعمل على قدم وساق للانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بالعملية الانتخابية سواء فى الخارج أو الداخل، لافتًا إلى تواصل الهيئة بشكل دائم ومستمر مع وزارة الخارجية من جهة ووزارة الهجرة من جهة أخرى للانتهاء من استعدادات الانتخابات بالخارج، حيث تجرى الانتخابات فى 162 دولة، على مستوى 139 لجنة انتخابية.

وأضاف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه سيكون هناك ربطًا مع 16 دولة بالصوت والصورة مع الهيئة مباشرة، لنقل تفاصيل العملية الانتخابية، وهم الدول الأكثر كثافة فى تواجد المصريين مثل الدول العربية وإنجلترا وفرنسا وأمريكا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطنية للانتخابات: لم نستقر على جهة طباعة بطاقات الاقتراع الرئاسية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق