تونس اليوم أمام معهده: تلميذ يصاب بكبسولة بندقية ضغط هوائي على رأسه بصفاقس

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  قضايا و حوادث
img.jpg

تعرض تلميذ يبلغ من العمر 13 سنة ويدرس باعدادية محمد محفوظ بصفاقس أثناء فترة الاستراحة مساء اليوم الثلاثاء، إلى إصابة على مستوى الرأس بـ''كبسولة بندقية ضغط هوائي''، وتم نقله إلى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس حيث خضع الى عملية جراحية خفيفة لانتزاع الكبسولة، وهو حاليا في وضع صحي مستقر وفق تأكيد مصادر مطلعة لمراسل موزاييك بصفاقس.

وأضافت المصادر ذاتها أن التلميذ المصاب كان يقف صحبة زملائه خلال وقت الإستراحة أمام الاعدادية، حين فوجئ أصدقاؤه بخروج دم من رأسه من دون سماع أي صوت أو دوي، فتم نقله على جناح السرعة إلى المسشتشفى الجامعي الحبيب بورقيبة، أين تبين أن مصدر الاصابة كبسولة بندقية ضغط هوائي لم يعرف بعد من أطلقها.

وقد تلقت المصالح الأمنية بمنطقة الأمن بصفاقس الجنوبية إعلاما من المستشفى بالاصابة، وتم التحرك وفتح بحث للكشف على من يقف وراء العملية وتتبعه من أجل محاولة القتل العمد.   

موزاييك


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحمهورية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحمهورية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تونس اليوم أمام معهده: تلميذ يصاب بكبسولة بندقية ضغط هوائي على رأسه بصفاقس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق