تونس اليوم الخميس المقبل : يوم غضب لعمال الحضائر في كامل الولايات

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  أخبار وطنية
img.jpg

 أعلن مجمع التمثليات الجهوية لعمال الحضائر عن تنظيم يوم غضب وتحركات إحتجاجية أمام مقرات الولايات في كامل البلاد يوم الخميس المقبل 29 مارس 2018 ، وذلك للمطالبة بالتسوية النهائية لملف عملة الحضائر مابعد سنة 2011 حسب جدول زمني يتفق عليه والمتمثلة في الترسيم والإدماج المباشر معبرين عن إستعدادهم الدخول في أشكال تصعيدية غير مسبوقة لوضع حد لوضعيتهم التي أضحت لا تستحق الإنتظار وفق بيان صادر أمس.

وأضاف في بيان له، أن هذه الحركة التصعيدية جاءت بسبب رفض السلط المركزية التجاوب والحوار مع المجمع، داعيا عاملات وعمال الحضائر الى التجمع أمام مقرات الاتحادات الجهوية للشغل صباح الخميس ثم التوجه في مسيرات لمقرات الولايات، والى الالتزام بنهج الاحتجاج السلمي.

وأبرز في ذات البيان رفضه المطلق لكل الحلول الترقيعية المقترحة من الطرف الحكومي.

للإشارة فإن عمال الحضائر يتوزعون على جميع جهات البلاد، ويشتغلون في كل الوزارات ما عدا وزارة الدفاع الوطني وفي البلديات، وفي عدة اختصاصات من بينها الحراسة والتنظيف والطبخ والتمريض.

منير الهاني


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحمهورية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحمهورية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تونس اليوم الخميس المقبل : يوم غضب لعمال الحضائر في كامل الولايات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق