اخبار العالم اليوم «الاستئناف» تؤيد حبس الفلبينية المتهمة بالانضمام لداعش 10 سنوات

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رفضت الدائرة الجزائية بمحكمة الاستئناف، اليوم الأربعاء، استئناف الفلبينية المتهمة بالانضمام إلى تنظيم داعش، ضد حكم أول درجة القاضي بحبسها 10 سنوات مع الشغل والنفاذ والإبعاد عن البلاد بعد تنفيذ الحكم، وأيدت الدائرة الجزائية حكم أول درجة.

وأعلنت وزارة الداخلية عن تمكن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمة بعدما دخلت البلاد بتأشيرة عمالة منزلية، بتهمة الانتماء إلى تنظيم داعش ومبايعته والاستعداد لتنفيذ عمل إرهابي بالتنسيق معه، وذلك بعد رصد حساب إلكتروني تديره.

وقالت الداخلية إن المتهمة تتواصل وتتخابر مع التنظيم الإرهابي في ليبيا باستخدام اسم وكنية وهمية محاولة للإفلات والتملص من رقابة ومتابعة الأجهزة الأمنية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم «الاستئناف» تؤيد حبس الفلبينية المتهمة بالانضمام لداعش 10 سنوات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق