العالم اليوم الحشد الشعبي يشق طريقا للزائرين من "وادي السلام إلى مرقد الإمام علي (ع)" + صور

وكالة أبنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشاد محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري، الثلاثاء، بجهود ابطال الحشد الشعبي الذي يقومون بعمليات تنظيف وفتح شارع مكية لتسهيل عملية مرور الزائرين من المقبرة إلى مرقد الإمام علي (ع).

ابنا: وقال الياسري في تصريح لموقع "الحشد الشعبي"، إن "ابطال الحشد الشعبي اللواء الثاني يواصلون ولليوم السادس على التوالي بتنظيف وفتح شارع مكية في مقبرة وادي السلام بهدف تسهيل عملية مرور الزائرين إلى مرقد الإمام علي (عليه السلام)".

واعرب الياسري اثناء تفقده سير العمل عن "امتنانه وشكره لهذه المواقف المشرفة لابطال الحشد الشعبي"، مؤكدا أن "هذه المواقف ليست غريبة على ابطال ساهموا في تحرير الأراضي العراقية من داعش الارهابي و اليوم هم بناة للحياة وتجدهم في كل المحافل".

.................


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أبنا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أبنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم اليوم الحشد الشعبي يشق طريقا للزائرين من "وادي السلام إلى مرقد الإمام علي (ع)" + صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق