العالم اليوم القضاء البحريني يؤجل استئناف حكم "الشيخ حسن عيسى"

وكالة أبنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجلت محكمة البحرين جلسة استئناف الحكم ضد النائب السابق الشيخ حسن عيسى وآخرين إلى ١١ إبريل المقبل، وذلك لإعادة الاستماع لشاهد الإثبات.

ابنا: وكانت محاكم النظام قد أصدرت حكما في 29 مارس/آذار بسجن البرلماني السابق الشيخ حسن عيسى بالسجن 10 سنوات، كما حكمت بإعدام شخصين (محمد ابراهيم طوق ومحمد رضي عبدالله ) والمؤبد لأربعة و10 سنوات لاثنين آخرين مع اسقاط جنسيتهم، وتراوحت الأحكام على 15 شخصا آخرين بين 6 أشهر و10 سنوات بتهم سياسية وعبر محاكمة تشوبها الكثير من المخالفات القانونية وعدم ضمان المعايير العادلة.

وتواصل السلطات البحرينية محاكمة الشيخ حسن عيسى رغم كل المخالفات القانونية التي تشوبها إضافة إلى نفي أحد المتهمين في القضية أن الشيخ حسن قام بتمويله، مضيفا أنه أجبر على الاعتراف والتوقيع على أوراق دون أن يعرف محتواها، بحسب ما ذكرت صحيفة الوسط.

وأكد نائب الأمين العام للوفاق الشيخ حسين الديهي على أن هذه الأحكام تعبر عن عمق وحجم وتمدد الأزمة السياسية في البحرين وانهيار الثقة وغياب أبسط أسس التفاهم بين الحكم والشعب، وأن الأحكام التي تصدر وبشكل يومي في أبشع صور العدالة الزائفة لم تستطع أن توقف الحراك الميداني السلمي من تظاهرات واعتصامات واحتجاجات والتي تسير بشكل يومي.

..................


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أبنا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أبنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم اليوم القضاء البحريني يؤجل استئناف حكم "الشيخ حسن عيسى"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق