اخبار البورصة اليوم : “المصدرين المصريين” تنظم بعثة تجارية إلى غانا أبريل المقبل

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار البورصة اليوم حيث تنظم “جمعية المصدرين المصريين – إكسبولينك” بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الكيماوية بعثتها التجارية إلى العاصمة الغانية أكرا في 10 أبريل المقبل وتستمر أربعة أيام.
وذكرت الجمعية،  أنه سيشارك في البعثة 15 شركة مصرية متخصصة في مجال الصناعات الكيماوية و تغطي تلك الشركات مجالات الدهانات و التعبئة والتغليف والمواد الخام والمنظفات السائلة والصناعية، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.
وتهدف البعثة التجارية إلى عقد لقاءات ثنائية بين الشركات الكيماوية المصرية ونظيراتها في غانا وتحديد القنوات التسويقية في كلا البلدين و فتح قنوات اتصال مع العملاء والمستوردين المحتملين، ودعم المصدرين المصريين في اختيار الشركات الملائمة في غانا، من خلال تنظيم زيارات ميدانية للوفد المصري في غانا، وذلك بالتعاون مع مكتب التمثيل التجاري والسفارة المصرية بأكرا.
ومن جانبه، قال خالد الميقاتي رئيس جمعية المصدرين المصريين إن الجمعية تتبنى عددا من المبادرات التي تهدف إلى توفير فرص جديدة للمنتجات المصرية في أسواق القارة السمراء مدعومة بإستراتيجية تنمية الصادرات المصرية خلال السنوات المقبلة، واتفاقيات مع المجالس التصديرية لكافة قطاعات الصناعة المصرية.
ومن جانبه، قالت داليا هيبة رئيس قطاع البعثات التجارية بالجمعية إن تلك البعثة التجارية يتم تكرارها عقب النجاح الذي شهدته البعثة التجارية الأولى إلى غانا والتي نظمتها الجمعية خلال شهر أكتوبر الماضي، حيث تم توقيع عقود تصديرية بين الجانبين المصري والغاني في مجالات الصناعات الهندسية و خاصة الأجهزة المنزلية، مشيرة إلى أنه يتم حاليا استقبال طلبات الاشتراك في البعثة الحالية حتى يوم 1 أبريل 2018.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البورصة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البورصة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار البورصة اليوم : “المصدرين المصريين” تنظم بعثة تجارية إلى غانا أبريل المقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق