مصر 24: مدرب باريس سان جيرمان: نيمار لن يخضع لجراحة وقد يشارك أمام ريال مدريد

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي ما تردد عن خضوع نيمار مهاجم الفريق لجراحة لعلاج كسر في مشط قدمه وقال إن اللاعب البرازيلي قد يشارك أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع المقبل.

 وعانى نيمار من كسر في مشط القدم والتواء في الكاحل خلال الفوز على غريمه التقليدي اولمبيك مرسيليا 3-1 وبكى أثناء خروجه على محفة من ملعب بارك دي برينس.

 وذكرت تقارير إعلامية أن أغلى لاعب في العالم سيخضع لجراحة وسيغيب لمدة شهرين أي سيعود للملاعب قبل شهر واحد على انطلاق كأس العالم في روسيا.

 وقال إيمري في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مرسيليا مجددا في دور الثمانية لكأس فرنسا “المعلومة بشأن خضوع نيمار لجراحة خاطئة.

 وأضاف “تحدثت مع الطبيب صباح اليوم وشرح لي ما كشفت عنه الفحوصات. وتحدثت أيضا في الأمر مع أنتيرو هنريكي (المدير الرياضي للنادي) والرئيس واللاعب.

 وتابع ”نيمار نفسه يريد المشاركة في كل مباراة وهو يركز للغاية على مواجهة ريال مدريد. أعتقد أن هناك فرصة ضئيلة لمشاركته في اللقاء“.

 وخسر باريس سان جيرمان 3-1 في ذهاب دور الستة عشر للبطولة وسيستضيف حامل اللقب في السادس من الشهر المقبل.

 وسجل نيمار 28 هدفا وصنع 16 مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: مدرب باريس سان جيرمان: نيمار لن يخضع لجراحة وقد يشارك أمام ريال مدريد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق