مصر 24 " إسرائيل: حماس تملك 15 ألف صاروخ "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مصدر عسكري إسرائيلي، أن حركة حماس تملك حالياً في قطاع غزة أكثر من 15 ألف صاروخ متعددة الأحجام، إضافة إلى 1000 صاروخ بعيدة المدى، قادرة على الوصول إلى شمال إسرائيل.

ونقل موقع "مفزاك" العبري مصدر عسكري كبير، قوله، إن "حركة حماس تواصل عملية إنتاج الأسلحة، على حساب احتياجات أهالي غزة، وأنها تملك أكثر من 15 ألف صاروخ قصير ومتوسط المدى".

وأضاف: "قدرات حماس العسكرية تفوق بنسبة كبيرة تلك التي كانت لديها قبل حرب عام 2014، حيث بدأت الحركة وفور انتهاء الحرب في إعادة تأهيل قدراتها العسكرية في قطاع غزة".

وذكر أن الصواريخ طويلة المدى التي تمتلكها حماس قادرة على ضرب أي موقع في منطقة تل أبيب الكبرى، ويصل مداها شمالاً إلى منطقة حيفا، وهو ما يعني أن إسرائيل بكاملها تحت تحديد صواريخ حماس.

وأشار إلى حماس تواصل بالتوازي مع ذلك حفر الأنفاق القتالية، موضحاً أن جيش الاحتلال يعمل على مدار الساعة لاكتشافها والقضاء عليها، وزعم أن نتائج إيجابية تم إحرازها في هذا الصدد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24 " إسرائيل: حماس تملك 15 ألف صاروخ "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق