فيديو.. أحمد موسى يعرض صورة زوج مراسلة BBC: هارب من مصر ومطلوب للقضاء

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اليوم السابع - كتب - كريم كشك
 


قال الإعلامى أحمد موسى، إن التقرير المفبرك الذى قامت به الصحفية  أورلا، لصالح مكتب الـ BBC البريطانية، بالقاهرة، جاء انتقامًا منها لما حدث مع زوجها مايكل جورجى، المدير السابق لمكتب رويترز  بالقاهرة عام 2015، والمطلوب من قبل الجهات المعنية بمصر، للتحقيق معه بشأن تقرير مفبرك أيضًا، صادر منه خاص بقضية الشاب الإيطالى ريجينى، كما عرض صورا لزوج المراسلة التى تحوم حول نوايها العديد من الشكوك.

وأوضح موسى، بحلقة اليوم الثلاثاء، فى برنامجه "على مسئوليتى"، أن جورجى هرب من مصر، بمساعدة السفارة البريطانية آنذاك، لخروجه من مصر عن طريق أحد المراكب، من محافظة السويس، بعد أن تم نقله إليها داخل سيارة دبلوماسية خاصة بالسفارة.

وأكد موسى، أن الـ BBC، وغيرها من المؤسسات البريطانية الراعية للإرهاب، تدافع بكل ما لديها من قوة، لتوريط مصر، بعدة قضايا دولية، عن طريق هذه  العناصر الذين يعملون ضد مصر من داخلها، مشيرًا إلى أن أورلا، كانت مقيمة دائمة داخل مظاهرات رابعة العدوية، والنهضة، والتى كانت تعمل فيها على مساعدة الاخوان الإرهابيين، بنقل رسائلهم للخارج، وإعداد التقارير المضادة للدولة المصرية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "فيديو.. أحمد موسى يعرض صورة زوج مراسلة BBC: هارب من مصر ومطلوب للقضاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق