اخبار العالم اليوم أبرز المباريات العالمية والعربية ليوم الأربعاء 28 فبراير 2018

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أ ف ب - يأمل اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني (58 نقطة) في تقليص الفجوة، ولو موقتا، مع برشلونة المتصدر (65)، عندما يستضيف ليغانيس (30 نقطة)، اليوم، في المرحلة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويقدّم اتلتيكو مدريد مستويات ثابتة توجها، الاحد الماضي، بفوز عريض على اشبيلية السادس 5-2. هو السابع في مبارياته الثماني الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الخسارة.
ويلعب، اليوم ايضا، اتلتيكو بلباو مع فالنسيا، ملقة مع اشبيلية، خيتافي مع ديبورتيفو لاكورونيا وايبار مع فياريال.
وكان ريال بيتيس فاز على مضيفه ليفانتي بهدفين نظيفين، في ختام المرحلة 26. ليرفع الفائز رصيده الى 36 نقطة، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 20 نقطة.

إيطاليا
يملك يوفنتوس، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الاخيرة، فرصة كبيرة لبلوغ نهائي كأس إيطاليا على حساب ضيفه اتالانتا، اليوم، فيما سيكون ملعب «اولمبيكو» في روما مسرحا للحسم بين لاتسيو وضيفه ميلان.
في المباراة الاولى، تبدو الصورة واضحة بالنسبة الى الحارس المخضرم جانلويجي بوفون ورفاقه في فريق «السيدة العجوز» الذي هزم اتالانتا ذهابا في عقر داره بهدف نظيف. علما ان مباراتهما الأخيرة في الدوري تأجلت بسبب الثلوج.
وفي اللقاء الثاني، تعد الامور غامضة بعد تعادل الفريقين سلبا ذهابا، ولكن تميل الكفة قليلا للاتسيو المسلّح بمركزه الثالث في الدوري واللعب على ارضه، بيد ان الاحتمالات تبقى مفتوحة على مصراعيها، خصوصا مع تحسّن اداء ميلان منذ تولي جينارو غاتوزو تدريبه.
وعلى صعيد الدوري، وسّع نابولي المتصدر الفارق بينه وبين يوفنتوس، بفوزه على مضيفه كالياري بخماسية، اول من امس، في ختام المرحلة 26.
وتناوب على تسجيل الخماسية كل من الإسباني خوسيه ماريا كايخون (29) والبلجيكي درايس مرتنز (42) والسلوفاكي ماريك هامسيك (61) ولورنتسو اينسينيي (72 من ركلة جزاء) والبرتغالي ماريو روي (90).
ترتيب فرق الصدارة: 1- نابولي 69 نقطة، 2- يوفنتوس 65 من 25 مباراة، 3- لاتسيو 52، 4- إنتر ميلان 51، 5- روما 50.

فرنسا
يحاول مدرب مرسيليا رودي غارسيا تجنّب الهزيمة الثالثة تواليا للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه، عندما يحلّ فريقه ضيفا على باريس سان جرمان، اليوم، في ربع نهائي كأس فرنسا.
وسيكون اللقاء ثأريا بين الغريمين التقليديين، والثاني بينهما خلال أربعة أيام، بعد خسارة مرسيليا أمام سان جرمان بثلاثية نظيفة، في المرحلة 27 من الدوري، والتي شهدت إصابة لاعب الفريق الباريسي، البرازيلي نيمار.
ومنذ تعيينه مدربا للفريق في اكتوبر 2016، لم يتلق غارسيا ثلاث هزائم متتالية. وهو خسر أمام سبورتينغ براغا البرتغالي بهدف نظيف، في إياب الدور الثاني من الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ»، لكنه تأهل لفوزه ذهابا بثلاثية نظيفة، ثم سقط أمام سان جرمان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم أبرز المباريات العالمية والعربية ليوم الأربعاء 28 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق