اخبار الفن: مصطفى شعبان يعود فقيرًا وآيتن عامر تصاب بالجنون في الحلقة الأخيرة من "أيوب"

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرضت قناة "الحياة" الحلقة الأخيرة من مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر، وتتلخص في ذهاب "أسماء" إلى مصطفى شعبان وتعترف له بحبها، وتطلب منه مساعدتها في الطلاق من زوجها.

كما تعنف "أسماء" والدتها وشقيقها وتخبرهم بمعاناتها مع زوجها بعدما أجبرت على الزواج منه، في حين يذهب مصطفى شعبان إلى زوج أسماء ويخبره بعدم رغبتها في الاستمرار بالزواج منه، ويطلب منه طلاقها.

تظهر "سماح" أو آيتن عامر وهي داخل مستشفى الأمراض النفسية بعدما أصيبت بالجنون والهوس، وتحمل أوراق تتخيلها أموالا وتتحدث مع شخصيات غير موجودة، وبعد نجاح "أسماء" في الطلاق من زوجها، تطلب منه أن يكشف لها عن مصدر الأموال التي جعلت منه شخصا ثريا.

على صعيد متصل يتراجع مصطفى شعبان عن الاحتفاظ بالأموال المسروقة من البنك، ويعيدها إليهم بعدما يقنعهم أنه وسيط من "باهر"، حتى لا يتعرض للمسألة القانوينة، كما يبيع كل أملاكه ولا يتبقى معه سوى المطبعة الصغيرة.

تطلب "أسماء" الزواج من مصطفى شعبان بعد علمها بما فعله، وتصدر المحكمة حكما بإعدام زوجة "حسن الوحش"، وفي نهاية الحلقة يعود أيوب فقيرا، ويبدأ من الصفر مجددا، حيث يعرض عليه صديقه المؤلف المشهور أن يطبع له روايته الجديدة والتي تحمل عنوان المسلسل "أيوب" وبينا الأيام.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: مصطفى شعبان يعود فقيرًا وآيتن عامر تصاب بالجنون في الحلقة الأخيرة من "أيوب" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق