الارشيف / ثقافة وفن / روتانا

اخر الاخبار ماغي بوغصن توجه رسالة لجيسي عبدو بعد نجاح «جوليا».. فماذا قالت؟

  • 1/2
  • 2/2

شاركت النجمة ماغي بوغصن جمهورها بصورة جديدة عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، ظهرت فيها مع الفنانة جيسي عبدو، التي شاركتها بطولة مسلسلها “جوليا” الذي خاضتا به الموسم الرمضاني الماضي، وحققتا من خلاله نجاحا كبيرا.

وعلّقت ماغي على الصورة موجهة رسالة لجيسي: “شو كنتي حلوة بآخر حلقة من جوليا، وبالتسع وعشرين لي قبلا، وشو حلوة صديقتي قدام الشاشة وبرات بحبك”.

الجدير بالذكر أن ماغي بوغصن شاركت خلال الموسم الرمضاني بمسلسل “جوليا”، مع قيس الشيخ نجيب، وتقلا شمعون، وليليا الأطرش، ووسام صباغ، وجيسي عبدو، ومجدي مشموشي، ومي صايغ، ونزيه يوسف، ونبيل عساف، ونوال كامل، ومن تأليف مازن طه، وإخراج إيلي حبيب.

ويدور العمل في قالب كوميدي ممزوج بالرومانسية الراقية، حيث حكى قصة فتاة في الثلاثين من عمرها مرهفة الإحساس، تعمل في مجال التمثيل، وتبحث عن فرصة حقيقية لإثبات ذاتها وموهبتها، وعرض على قناة “روتانا دراما”.

مفاجأة سارة من ماغي بوغصن لصديقتها جيسيشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار ماغي بوغصن توجه رسالة لجيسي عبدو بعد نجاح «جوليا».. فماذا قالت؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.