الارشيف / ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: كواليس رونالدينيو في الأستوديو التحليلي لـ"بيراميدز".. وتركي آل الشيخ يطالبه بدعم المواهب المصرية والعربية (صور)

طالب تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية وأحد مستثمري نادي بيراميدز، النجم البرازيلي رونالدينيو بدعم المواهب في الدوري المصري، عارضا عليه مشاركته في جمعية خيرية.

 

وقال خلال مداخلة هاتفيه للأستوديو التحليلي لفضائية بيراميد : "نريد أن نستفيد من النجم البرازيلي، وأن نقيم أداء اللاعبين البرازيليين في المنطقة العربية وخاصة نادي بيراميدز، الذي يتعاقد لأول مرة مع هذه النوعية من اللاعبين، أريد منك أن تتابع اللاعبين المصريين، الذين يتميزون عن أي لاعبين آخرين في العالم".

 

وتابع: "نريد أن نستفيد من رونالدينيو في أكاديميات في مصر والوطن العربي، خاصة وأنا أعلم أنه لديه جمعية خيرية، أريد أن أشاركه بها، لنقدم الاستفادة للكرة العالمية وخصوصا الوطن العربي".

 

ويشارك رونالدينيو في تحليل مباريات الدوري المصري والسعودي من خلال أستوديو فضائية بيراميدز الرياضية مع كابتن احمد حسام ميدو وكابتن مدحت شلبي وروبي كين.

 

ومن المقرر ان يشهد الاستديو التحليلي لفضائية بيراميدز الرياضية المزيد من اساطير الرياضة في العالم طوال مبارايات الدوري الممتاز حيث استضافت الاسبوع الماضي روبرتو كارلوس.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: كواليس رونالدينيو في الأستوديو التحليلي لـ"بيراميدز".. وتركي آل الشيخ يطالبه بدعم المواهب المصرية والعربية (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا