اخر الاخبار هند البلوشي توزع العيديّة على جمهور «للحريم فقط».. فما هي؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طريقة جديدة ابتكرتها الفنانة هند البلوشي لتسويق مسرحيتها الجديدة “للحريم فقط”، وهي منح تذاكر العرض في شكل عيدية لعدد محدد من جماهير المسرحية.

“البلوشي” نشرت عبر حسابها على “إنستقرام”، صورة للملصق الدعائي للمسرحية، وعلقت عليه قائلة: “اليوم بكون بالشباك بعد الفطور وعيديتي لكم تذكرتين لأول 4 عوايل بتشرف فيه لا تقولون ماعطيتكم عيدية والحين أقولكم تقبل الله طاعتكم ودعواتكم وشرفوني حبايب قلبي”.

الجدير بالذكر أن هند البلوشي تشارك في بطولة مسلسل “روتين” الذي عرض في رمضان 2018 إلى جانب نخبة من أبرز نجوم الخليج، منهم: إلهام الفضالة وخالد أمين ومحمد المنصور وشيماء علي وغدير السبتي وأحمد إيراج ومها محمد وآخرين، وهو من تأليف علي دوحان، وإخراج عيسى ذياب، كما إنها ستشارك جمهورها خلال عيد الفطر المبارك بالعرض المسرحي “للحريم فقط-مرت ملك”، وهو من تأليفها.

هند البلوشي تستعرض شعرها الكنيش.. ورد فعل غريب!شاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار هند البلوشي توزع العيديّة على جمهور «للحريم فقط».. فما هي؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق