الارشيف / ثقافة وفن / روتانا

اخر الاخبار ليث أبو جودة منتقدا مسابقات الجمال: للنساء فقط!

  • 1/2
  • 2/2

كشف الفنان ليث أبو جودة عن ترشيحه للمرة الثانية، من أجل المشاركة في مسابقة أجمل مئة وجه في العالم، لكنه انتقد ذلك مؤكدا رفضه المشاركة في هذه المسابقات؛ لأنها للنساء فقط.

وتوجه ليث، عبر حسابه على “إنستقرام” بالشكر لإدارة المسابقة، قائلا: “أودّ أن أشكر اللجنة القائمة على الترشيح، والمسابقة، وهو شيء لطيف أن يتم ذكر اسمي بهذا الترشيح.. لكن أنا لي منظور آخر، فمن وجهة نظري البسيطة، لا أرى نفسي وسيما، ولا أريد أن أهتم بمثل هذا الأمر، أو أن يراني الناس بمثل هذه الصورة فقط”.

وأضاف: “ما أريده هو أن يتذكر الناس فني قبل شكلي، وأن يحبوا صوتي قبل لبسي، وأن ينظر لي الصغار كمثال وقدوة يحتذى بها، كما أريد أن يتم تذكري بمواقف جيدة، وأن يقول الناس في غيابي (إنه رجل صالح)”.

وتابع: “لا بجب على الرجال الاهتمام بالجمال ومسابقاته والتفاخر بها، بل يجب أن يركزوا على ما هو أرقى وأهم، ويجب على الرجال الاهتمام بالظهور بالفعل الحسن قبل الظهور بالمظهر الحسن، فإن ما يميز الرجل أفعاله الكريمة، ومواقفه وليس جماله الخارجي، وعلى الرجل أن يدع أمور الجمال لمن له الحق بأن يتفاخر بها، عليه أن يترك هذا الأمر للنساء، فهن من لهن الحق بذلك، لأن كل النساء خلقن جميلات”.

يذكر أن مسابقة العام الماضي ضمت ما يزيد عن 8 وجوه عربية ما بين رجال ونساء، ومنهم ظافر العابدين، ياسمين صبري، هيا عبد السلام، شريف فايد، جيسيكا قهواتي، روان بن حسين، فاليرا أبو شقرا.

فيديو كليب ١٠٠ لون ليث أبو جودةشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار ليث أبو جودة منتقدا مسابقات الجمال: للنساء فقط! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.