مقتل ممثلة أميركية برصاص أفراد الشرطة في كاليفورنيا

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لايف ستايل: أعلنت شرطة مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأميركية عن مقتل الممثلة فانيسا ماركيز ,برصاص أفراد الشرطة بعد أن صوبت عليهم ما اعتقدوا بأنه مسدس.

وأفادت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" إن صاحب المنزل الذي كانت تسكن فيه الممثلة في منطقة ساوث باسادينا، استدعى الشرطة يوم  الخميس لتفحص الحالة الصحية لها، ونقلت الصحيفة عن الشرطي جو ميندوزا قوله إن الممثلة كانت تعاني من حالة تشنج.

وأضاف ميندوزا أن أفراد الشرطة وطبيبًا نفسيَا حاوروا ماركيز مدة 90 دقيقة، لكنها رفضت المساعدة التي كانوا يرغبون في تقديمها لها، ثم أخرجت جسمًا بدا كأنه سلاح وصوبته على أفراد الشرطة.

و أطلق رجال الشرطة طلقات عدة على ماركيز، والتي توفيت في المستشفى متأثرة بجروحها.

واتضح أن "السلاح" الذي كان معها لم يكن إلا لعبة أطفال على شكل مسدس, وتم فتح تحقيق في هذه الحادثة.

يذكر، أن الممثلة فانيسا ماركيز  البالغة من العمر 39 عامًا ,اشتهرت بدور الممرضة ويندي غولدمان في المسلسل "ER" ("غرفة الطوارئ" في التسعينات، ومن بين الأفلام التي شاركت بالتمثيل فيها "Stand and Deliver" و"Twenty Bucks".

وفجّرت فانيسا مفاجأة صادمة في 16 من أكتوبر/تشرين الأول العام الماضي، بشأن النجم العالمي جورج كلوني، حينما أكدت أنه تسبب في إنهاء مشوارها الفني بعدما اتهمته بالتحرش، وكتبت على صفحتيها في "فيسبوك" و"تويتر" ,لقد ساهم كلوني في وضعي على القائمة السوداء عندما شكوت من التحرش الذي كنت أتعرض له خلال تصوير "إي آر"، فالنساء اللواتي لا يخضعن للعبة يخسرن مهنتهن، وهي حالتي"

هذا المحتوي ( مقتل ممثلة أميركية برصاص أفراد الشرطة في كاليفورنيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق