ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: تعرض رامي جمال وزوجته لحادث سير

في الفن: تعرض المطرب رامي جمال لحادث سير صباح السبت 1 سبتمبر.

وكتب رامي جمال أنه تعرض لحادث تصادم سيارة صباح السبت، بينما زوجته تعرضت لنفس الحادث منذ يومين، معلناُ عن تهشم السيارتين.

جدير بالذكر ن رامي جمال طرح أخر ألبوماته الغنائية "ليالينا" بالأسواق 15 مايو، والذي تتولى إنتاجه شركة "نجوم ريكوردز".

يضم الألبوم 17 أغنية هي "ليالينا و"راح لحاله" و"دي العيون" و"فوت" "من كتير" و"مش كفاية" و"النظرة الأولى" و"جربت أنساك" و"ربطتيني" و"أنساها ليه" و"متظلمنيش" و"بحاول أنساك" و"لولا" و"هخونك" و"متكلمناش" و"تعيش ليا" و"مفيش منها".

تعاون رامي جمال في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وأمير طعيمة ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وتامر حسين وجمال الخولي ومحمد عاطف وأحمد المالكي وأحمد مرزوق سيد علي، كما تعاون مع الملحنين خالد عز وتامر على ومدين ومحمد وزيري وتامر عاشور ومحمد يحيى ومحمد النادي وأحمد يوسف وأحمد العدل وهشام شوقي، ولحن رامي جمال لنفسه بعض الأغاني أيضًا، فيما تعاون مع الموزعين توما وأحمد عبد السلام ويحيى يوسف وطارق عبد الجابر ونور وياسر ماجد.

اقرأ أيضاً

بالصور- رامي جمال يحتفل بألبومه "ليالينا" في حضور زوجته ومنة فضالي

نظرة على ألبوم رامي جمال "ليالينا".. حدث للمرة الأولى

كلمات متعلقة رامي جمال

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: تعرض رامي جمال وزوجته لحادث سير ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا