ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: وفاة والدة ألفت عمر بعد أيام من رحيل خالها الفنان الشهير

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم أعلنت الفنانة المصرية ألفت عمر،  عن وفاة والدتها وذلك في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك».

ألفت عمر، قالت  في تدوينتها: «انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمي الغالية، نسألكم الدعاء.. صعب عليا أوي اكتب ده»، وحصدت تدوينتها على العديد ممن تعليقات جمهورها الذي تمنى لها الصبر وساندها في وفاة والدتها.

وجاءت وفاة والدة ألفت عمر، بعد أيام قليلة من رحيل خالها الفنان عمر ناجي، والذي رحل في أمريكا ودفن بها بعد معاناة مع أمراض القلب، وكشفت ألفت عمر أن خالها رفض الخضوع لجراحة في القلب، لخوفه من العمليات.

يذكر أن الفنان عمر ناجي، هو الزوج الرابع للفنانة الراحلة زبيدة ثروت، والتي حاولت مساعدته في بداية مشواره الفني، ولكنهما انفصلا بعد سلسلة أزمات بينهما.

وقدم الفنان الراحل خلال مشواره الفني، أكثر من 50 عملًا فنيًا أشهرها شخصية «المعلم دبيكي» كبير مطاريد الجبل، والتي قدمها في مسلسل «ذئاب الجبل».

كما شارك في عدد من الأعمال المهمة، ومنها «أماكن في القلب، ورجل في زمن العولمة، والرجل الآخر، والسيرة الهلالية، وسعد اليتيم، والمال والبنون، وذئاب الجبل، والأيام، ومحمد رسول الله، والقضاء في الإسلام».

هذا المحتوي ( الفن اليوم: وفاة والدة ألفت عمر بعد أيام من رحيل خالها الفنان الشهير ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا