الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: الصور الكاملة لعقد قران ناهد السباعي.. شاهد

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم احتفلت الفنانة المصرية ناهد السباعي، بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري محمد عبدربه بمسجد محمد علي بالقلعة.

وحضر عقد القرآن و الدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، كما حضرت الفنانة داليا البحيري وابنتها قسمت، وخالتها الفنانة رانيا فريد شوقي، والراقصة دينا، والفنان أحمد سعيد جمال، حفيد الفنان فريد شوقي.

ناهد السباعي، اختارت العودة بإطلالتها في عقد القران إلى حقبة الثمانينات بارتدائها قبعة بيضاء على فستان أبيض قصير عاري الكتف.

و من المقرر أن تحتفل ناهد السباعي بزفافها قريبا في الساحل الشمالي، و يضم الحفل عدد كبير من أصدقائها الفنانين.

وكانت ناهد السباعي، قد احتفلت بخطبتها في شهر فبراير الماضي، بعد قصة حب جمعت بينها  وبين خطيبها في حفل اقتصر على أفراد أسرتها فقط، وجاءت خطبتها بشكل مفاجئ لجمهورها وذلك لأنها أعلنت في تصريح تلفزيوني لها قبل الخطبة بأيام عن عدم تفكيرها في الزواج.

يذكر أن ناهد السباعي ، هي حفيدة الفنان فريد شوقي من مواليد عام 1987، شاركت في عدة أعمال سينمائية هامة ومنها: «بعد الموقعة، يوم للستات، 678».

هذا المحتوي ( الفن اليوم: الصور الكاملة لعقد قران ناهد السباعي.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا