الارشيف / ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: الراقصة شمس تكشف علاقتها بالمتهم بقتل ابنيه في "ميت سلسيل"

في الفن: حققت النيابة مع الراقصة شمس لتكشف علاقتها بالأب المتهم بقتل ابنيه في قرية "ميت سلسيل" بالدقهلية.

وقالت شمس خلال استجوابها ضمن التحقيقات التى أجريت لمعرفة دوافع الأب لقتل طفليه، أنها كانت على علاقة بالمتهم محمود نظمى، وأنها طلبت منه الزواج أكثر من مرة إلا أنه كان يتعلل بطفليه فى عدم الزواج منها، إلا أنها لم تؤكد أن رغبته فى الزواج منها كانت سببا فى الحادث.

ترجع الواقعة إلى أول أيام عيد الأضحى2018، إذ تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية إخطارا بورود بلاغ من محمود نظمي السيد بقرية "ميت سلسيل" باختطاف طفليه ريان ومحمد، أثناء وجودهما معه في الملاهي بالمدينة، وادعائه مشاهدة رواد الملاهي لهما مع سيدة منتقبة، وأثناء البحث عن الطفلين ظهرت جثتهما في ترعة بفراسكور وتعرف الأب عليهما.

وحاول الأب تضليل المباحث بادعاء خطفهما وقتلهما من قبل تجار آثار على خلاف معه، ومرة أخرى بسبب خلافه مع سيدة صوّرها عارية، إلا أنه بمواجهته بمقاطع الفيديو من كاميرات المراقبة اعترف بقتله لأولاده.

اقرأ أيضاً

انسحاب محامي سعد لمجرد من قضية الأغتصاب الثانية

مقتل بطلة مسلسل ER رميا بالرصاص على يد الشرطة الأمريكية

كلمات متعلقة الراقصة شمس ميت سلسيل

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: الراقصة شمس تكشف علاقتها بالمتهم بقتل ابنيه في "ميت سلسيل" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا