الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: نجوم الفن يهنئون ناهد فريد شوقي بعد عقد قران ابنتها ناهد السباعي

  • 1/2
  • 2/2

كتبت- منى الموجي:

احتفلت المنتجة ناهد فريد شوقي، أمس الجمعة 31 أغسطس، بعقد قران ابنتها الفنانة الشابة ناهد السباعي، في ساحة مسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين الأيوبي، وسط حضور أهل وأصدقاء العروسين.

ونشرت ناهد عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، مجموعة صور في إطار واحد من حفل عقد القران، معلقة "الحمدلله الحمدلله الحمدلله.. الله خير حافظًا ربنا يحميكم ويسعدكم"، وانهالت التعليقات على الصور، ممن حرصوا على تهنئتها والدعاء للعروسين، كما قام عدد آخر بكتابة منشور منفصل على صفحتها لتهنئتها، ومن بينهم:

خالد الحجر

كتب المخرج خالد الحجر، والذي قامت ناهد ببطولة آخر أفلام "جريمة الإيموبيليا" المنتظر طرحه: "مبروك ناهد السباعي على كتب الكتاب، إن شاء الله السعادة ليكم".

بشرى

وكتبت الفنانة بشرى "ألف مبروك حبيبتي.. كان نفسي أكون موجودة بس غصب عني كنت بصور".

أحمد يحيى

أما المخرج أحمد يحيى فكتب "ألف مبروك وربنا يسعدهم".

بدرية طلبة

وعلقت الفنانة بدرية طلبة "ما شاء الله مبروك ربنا يتمم بخير".

جانو فغالي

وحرصت الفنانة جانو فغالي ابنة شقيقة الفنانة الراحلة صباح على تهنئة والدة العروس، وكتبت "ألف ألف مبروك.. ما شاء الله ربنا يسعدهم يا رب".

محمد محمود

وكتب الممثل الكوميدي محمد محمود "ألف مبروووووك.. اللهم اجعلهما من السعداء وارزقهما الذرية الصالحة".

حمادة بركات

وكتب الفنان حمادة بركات والذي حضر عقد القران "مبروك لعروستنا الجميلة الطيبة ناهد السباعي".

هذا المحتوي ( مشاهير: نجوم الفن يهنئون ناهد فريد شوقي بعد عقد قران ابنتها ناهد السباعي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا