ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: الراقصة شمس تفجر مفاجأة عن علاقتها بقاتل أطفاله

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كشفت الراقصة المصرية شمس، طليقة الفنان سعد الصغيّر، أنها كانت على علاقة بالأب المتهم بارتكاب جريمة قتل طفليه بإلقائهما في مياه النيل في في قرية “ميت سلسيل” بالدقهلية.

شمس قالت خلال استجوابها في تحقيقات النيابة أنها كانت على علاقة بالمتهم محمود نظمى، وأنها طلبت منه الزواج أكثر من مرة إلا أنه كان يتعلل بطفليه فى عدم الزواج منها، إلا أنها نفت أن تكون رغبته فى الزواج منها كانت سببا فى الحادث.

وكانت مدينة ميت سلسيل التابعة لمحافظة الدقهلية قد شهدت جريمة بشعة، كان ضحيتها طفلين من محافظة الدقهلية تم قتلهما، أول أيام عيد الأضحى المبارك.

بدأت تفاصيل الرواية المتداولة عبر وسائل الإعلام أن الأب اصطحب أبناءه ريان ومحمد، إلى إحدى ملاهي الأطفال، إلا أنه تم اختطافهما، وظل الأب يبحث عن أبناءه، على أمل أن يعثر عليهم ويعود بهم لأمهم، ولكنه لم يجدهم، وعرضت أسرة الطفلين مكافأة 50000 جنيه لمن يدل على خاطفيهم، ويعثر على مكانهم، ولكن...

وبعد ساعات طويلة من البحث، عثر أهالي فارسكور على جثتين لطفلين بفرع النيل أسفل كوبري فارسكور، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين ونقلها للمشرحة بمستشفى فارسكور المركزي.

وباستجواب والد الطفلين، اعترف الأب بوجود خلاف بينه وبين أحد الأشخاص، بسبب قيامهم بإيهام أخرين على توفير “مومياء أثرية”، ولكنه لم يستطع توفيرها مما دفعهم للانتقام منه.

وبعد ذلك فوجئ الجميع باختفاء الأب في ظروف غامضة، وهذا ما جعل الشكوك تتجه نحوه من قبل جهات التحقيق، وتم تكليف الأجهزة الأمنية للبحث عنه وتم القبض عليه، وجاءت المفاجأة الصاعقة بعد  أن اعترف الأب بقتل نجليه وإلقائهما داخل إحدى الترع بمركز فارسكور بمحافظة دمياط .

وادعى الأب محمود نظمي أنه مريضاً نفسياً، وارتكب الواقعة لقناعته بعدم أحقيته بأن يكون أباً للطفلين، لارتكابه أعمالا تسيء لسمعتهما وتمثل وصمة عار لهما عند كبرهما، وأضاف أنه قام بإلقاء نجليه من أعلى كوبرى فارسكور فى المياه فى تمام الساعه 4.30 عصراً وادعى اختطافهما وأبلاغ مركز الشرطة فى تمام الثامنة مساء.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: الراقصة شمس تفجر مفاجأة عن علاقتها بقاتل أطفاله ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا