ثقافة وفن / وشوشة

مصر24 : المنتصر بالله لـ"وشوشة": بعد مرضي محدش من أصدقائي بيسأل عليا

أعرب الفنان الكبير المنتصر بالله، عن استيائه من أصدقائه المقربين في الفن وغير الفن بسبب عدم السؤال عليه بعد مرضة رغم أنه قدم لهم الكثير من المساعدات في ظروفهم الصعبة.

وقال "المنتصر"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه يوجد بعض الأشخاص يسألون عليه على الرغم من عدم تقديمة لأي خدمات لهم من قبل، وولكن النجوم المقربين له لا أحد منهم يتواصل معه خلال الفترة الحالية، متمنيًا معاتبة أصداقة ولكن لم يراهم ليعاتبهم.

وأضاف قائلًا: "الحمد لله علي كل شئ وأنا راضي لكلل اللي أنا فيه، وربنا اعطاني أحفاد يجلسون معي ليلًا ونهارًا استمع إليهم ويستمعون لي وهذا بالنسبة لي الدنيا وما فيها" .

الجدير بالذكر أن المنتصر بالله، بدأ مشواره الفني مع فرقة ثلاثى أضواء المسرح في أوائل السبعينيات، وفي تلك الفترة شارك في العديد من الأعمال ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، منها: "الدوامة"، "الدنيا لما تلف"، "فيفا زلاطا"، لتتوالى أعماله بعدها حيث شارك في عشرات الأعمال من أبرزها "شارع محمد علي"، و"أبناء ولكن"، و"ضد الحكومة".

هذا المحتوي ( مصر24 : المنتصر بالله لـ"وشوشة": بعد مرضي محدش من أصدقائي بيسأل عليا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

قد تقرأ أيضا