الارشيف / ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: ياسر جلال يتعاقد على مسلسله الجديد لـ رمضان 2019 رسميًا

تعاقد النجم ياسر جلال مع شركة "بى لينك"، لبطولة مسلسل يعرض فى رمضان المقبل 2019، وذلك بعد مفاوضات امتدت شهر تقريبًا، حيث قدمت أكثر من شركة عروضًا للتعاقد مع جلال، إلا أنه فضل التوقيع مع الشركة السالف ذكرها بعدما، أستـاذن الشركة التى قدمته فى أولى بطولاته فى الدراما التليفزيونية، لاسيما أنه كان هناك اتفاق مسبق بين جلال والشركة الأخيرة للتعاقد، إلا أن المفاوضات لم تجدى نفعًا.

واستقر ياسر جلال والشركة على المخرج حسين المنباوى، لإسناد مهمة إخراج المسلسل فى رمضان، ويعقد الثلاثى جلسات عمل الفترة المقبلة، للاستقرار على "السيناريو" الذى سيخوض من خلاله ياسر جلال السباق الرمضانى 2019.

وقدم ياسر جلال في رمضان الماضى مسلسل "رحيم" ولاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك فى بطولته محمد رياض، دينا، حسن حسنى، وسارة الشامى، وآخرون، إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد إسماعيل أمين.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: ياسر جلال يتعاقد على مسلسله الجديد لـ رمضان 2019 رسميًا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا