مشاهير: وليد يوسف يروي موقفًا جمعه بـ"نور الشريف" في تركيا قبل تصوير "الدالي"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتبت- منى الموجي:

يحرص السيناريست وليد يوسف، بين وقت وآخر على الحديث عن الفنان الراحل نور الشريف، الذي تعاون معه في أجزاء مسلسل "الدالي" الثلاثة، وروى وليد عبر حسابه على "فيسبوك"، أحد المواقف التي جمعته بالفنان الراحل أثناء تواجدهما في تركيا، لمعاينة الأماكن التي سيتم فيها تصوير بعض مشاهد العمل.

وكتب وليد "في 2007 في مدينة إسطنبول سافرنا للمعاينة أنا والحاج عصام فريد والأستاذ نور.. وكان في استقبالنا الأستاذ محمد الشريف صاحب البرودكشن هاوس المنفذة لمشاهد مسلسل الدالي في تركيا وقتها.. كان معنا في أحد المطاعم الشهيرة على العشاء رجل أعمال كبير من أصل كردي.. شاهد عشرات العرب الموجودين بالمطعم وهم يحرصون على التصوير مع الأستاذ، فقال بجدية للأستاذ (لو كنت في مكانك لأخذت نقودًا مقابل أن يتصور كل هذا العدد معي)".

وجاء رد نور بحسب ما حكاه وليد "أنت لا تعلم مدى سعادتي بهذه اللحظة التي تسجلها الكاميرا ليحتفظ بها المعجب تذكارًا لمقابلتي.. ولو حسبتها بالشكل المادي.. فأنا المدين لهم بكل شيء، ثروتي، نجاحي، والمعاملة الطيبة التي أحظى بها في أي مكان أذهب إليه".

وتابع وليد "الطريف أن صاحب المطعم أرسل وأحضر مصورًا محترفًا وأخذ صورة مع الأستاذ عندما علم من الأستاذ محمد الشريف أن الأستاذ نور نجم عربي شهير.. وعندما عدنا للمطعم لتناول العشاء مرة أخرى وجدنا صورة الأستاذ نور مع صاحب المطعم تتصدر المكان، فقد أدرك صاحب المطعم بفطرة التاجر أنه سيعطي لمكانه قيمة أمام كم السائحين العرب عندما يرون صورته مع الأستاذ نور".

وعد وليد متابعي حسابه بمتابعة الحديث عن حكايات نور الشريف في تركيا.

"الدالي" تأليف وليد يوسف، إخراج يوسف شرف الدين، بطولة نور الشريف، سوسن بدر، صلاح عبدالله، صلاح رشوان، أحمد صفوت، عمرو يوسف، دينا فؤاد، مي نور الشريف، وآيتن عامر.

هذا المحتوي ( مشاهير: وليد يوسف يروي موقفًا جمعه بـ"نور الشريف" في تركيا قبل تصوير "الدالي" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق