مصر24 : مؤلف "أبو العروسة": المسلسلات الاجتماعية هي القماشة الوحيدة التي تصلح لأجزاء أخرى

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف السيناريست هاني كمال، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن المعايير التي جذبته لعمل جزء ثاني من مسلسل "أبو العروسة" وذلك بعد أن حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا, والذي عُرض في شهر يناير الماضي.

وقال كمال: "ما جذبني لعمل جزء آخر من مسلسل أبو العروسة, هو الجمهور وذلك بعد أن طالبوني وطالبوا جميع صناع العمل بضرورة عمل جزء آخر, بعد أن حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا, والآن أنا في مرحلة كتابة الحلقات الأولى من الجزء الثاني, والأبطال هم نفس أبطال الجزء الأول ولم يحدث فيهم أي تغيير, وسنبدأ التصوير في أول شهر أكتوبر".

وأضاف أن المسلسلات الإجتماعية هي القماشة الوحيدة التي تصلح لتقديم أجزاء آخرى منها, نظرًا لما تحتويه من مشاكل وأمور عائلية وتجارب جميع البشر يمر بها في حياته الخاصة, مؤكدًا أن المسلسلات التي تنتهي نهاية سعيدة ليست بالضرورة أن تستمر على نفس المنوال, فمن الممكن أن يحدث فيها تغييرات, ولا يجب مقارنة المسلسلات الإجتماعية بالمسلسلات الأكشن لأن الإجتماعية لا يمكن للمشاهد أن يتوقع أحداثها وذلك عكس الأكشن.

جدير بالذكر أن المسلسل أحداثه تدور حول حياة يومية لأسرة مصرية متوسطة الحال والأحداث التي يمروا بها وأحوال المحيطين بهم وعلاقتهم الخارجية بالآخرين، ويرصد المسلسل عدة أزمات يمر بها أبطال العمل في تصاعد درامي للأحداث.

يُذكر أن مسلسل "أبو العروسة" من بطولة: سيد رجب، سوسن بدر، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، كارولين عزمي، ميدو عادل، أحمد عبدالله محمود، خالد كمال، من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور. 

هذا المحتوي ( مصر24 : مؤلف "أبو العروسة": المسلسلات الاجتماعية هي القماشة الوحيدة التي تصلح لأجزاء أخرى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق