الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: شيرين عبدالوهاب تتحدى دينا في الرقص.. شاهد

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم شاركت الراقصة المصرية دينا، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديو من حفل زفاف شاركت فيه مؤخرًا.

دينا، ظهرت في الفيديو برفقة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، والتي أحيت الحفل، وعلى الرغم من مشاركة دينا كضيفة على الحفل إلا أنها شاركت شيرين الرقص على نغمات أغنية «عينك».

شيرين عبدالوهاب، قامت بمجاراة دينا في الرقص، وسط تشجيع وصيحات من حضور الحفل، وعلقت شيرين على رقصها العفوي قائلة:  «أنا برقص أحلى».

وأنتهت شيرين مؤخرًا من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد «نساي»، المنتظر طرحه الأيام القليلة المقبلة، والذي يضم 12 أغنية، هم «حبه جنه، وكدابين، وأبو الرجالة، وأغنية ضعفي، وبيصعب عليا، وتاج على رأسك، وياريتها جت، وأغنية طيبة وجدعة، لواني، كلام عينيه، ونساي، وطرحت منه أغنية زمان، خلال إحيائها حفل غنائي وسط الجاليات العربية في لندن.

كما تعاقدت شيرين عبدالوهاب، على إحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات رأس السن في لندن أثناء حفلها الأخير هناك.

من ناحية أخرى، نفى محمد، شقيق شيرين عبدالوهاب، الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول حمل شقيقته من الفنان حسام حبيب، مؤكدًا في تصريحاته لبرنامج «أم بي سي تريندينج»، أن هذه الاخبار غير صحيحة وفي حالة حدوث حمل فإن شيرين ستعلن ذلك للجمهور.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: شيرين عبدالوهاب تتحدى دينا في الرقص.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا