الفن اليوم: راغب علامة يرد على مُتابع وصفه بالشايب.. ماذا قال؟

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم رد الفنان اللبناني راغب علامة، على انتقاد أحد متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، بعد أن وصفه بالشايب.

راغب علامة، قال في فيديو نشره: «عيب تحكي هالكلام، أنا أرى حالي بهذه الشعيرات البيضاء وأرفض أن يمسهم أحد، وكل شعره أنعم الله عليّ بها فيها تاريخ من الحب والنجاح والسعادة».

وأضاف: «بعض مرضاء النفوس من يعايب على والده أو والدته بأن يكون فيهم شعر أبيض، والشيبة هيبة».

وكان الفنان راغب علامة، قد رد على الانتقادات التي تعرض لها بسبب أغنيته الأخيرة 3اللي باعنا خسر دلعنا»، واتهامه بتسعير المرأة، قائلًا: «يحكوا ويقولوا شو ما يقولوا... تبقى المرأة حياتي، فالمرأة  لهًا دوراً كبيراً في حياتي، ويكفي أن تكون أمّاً حاضنة».

وأمّا عن أسرار حفاظه على نجاحه فقال: «حافظت على نجاحي بالعمل، بالجدية والحب والتعالي والنضوج».

وأضاف: «التعالي على الصغائر والمشاكل ونار الحقد والغيرة، وهي واضحة في محطات عديدة في حياتي، تعاليت على كثير من الأحقاد، وتصرفت بنضوج، وأتفهم حقدهم... حتى أنني غرّدت منذ فترة وكتبت: “من يغار مني لا ألومه.. ومن يكرهني بالناقص منه ومن يحبني أموت فيه».

هذا المحتوي ( الفن اليوم: راغب علامة يرد على مُتابع وصفه بالشايب.. ماذا قال؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق