الارشيف / ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: انطلاق ملتقى "الإعلام العراقي المصري" 7 نوفمبر المقبل

تحت شعار "بالدراما يرتقي المجتمع"  يقام ملتقى "الإعلام العراقي المصري" علي أرض مصر بدورته الخامسة يوم 7 نوفمبر المقبل برئاسة الدكتور مجاهد أبو الهيل رئيس شبكة الإعلام العراقي ضمن فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام في دورته السابعة  والذي يقام في الفترة من 6 الي 9 نوفمبر 2018، تحت مظله الاتحاد العام المنتجين العرب برئاسة الدكتور إبراهيم أبوذكري.

 

ومن جهته أوضح الدكتور مجاهد أبو الليل، انه سيتم تسليط الأضواء خلال الملتقى العراقي المصري على منتديين أساسيين الأول بعنوان  "الدراما العراقية شراكة وتسويق ودورها في الارتقاء بثقافة المجتمع" ومن خلال تلك المحور يتم الإعلان عن أول مسلسل مشترك ضخم  ينتج بين مصر والعراق يتم تمويله من الاتحاد العام لكل منتجين العرب وشبكة الإعلام العراقي، بينما يدور المنتدى الآخر حول "تحالف الإعلام العربي.. الخطاب والتحديات".

 

مشيرًا أنه من المخطط أن يستضيف كل منتدي خمسة من نخبة من أساتذة وخبراء الإعلام والدراما المتخصصين بالإضافة الي عدد من المتداخلين من ضيوف المونديال.

 

يذكر أن الاتحاد العام للمنتجين العرب يقيم بالتعاون والاشتراك مع شبكة الإعلام العراقي الملتقي سنويا منذ الدورة الثالثة من مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام وهو الآن علي أعتاب الدورة الخامسة.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: انطلاق ملتقى "الإعلام العراقي المصري" 7 نوفمبر المقبل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا