صافيناز تستأنف نشاطها الفني بعد جلسات العلاج الطبيعي مؤخرًا

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لايف ستايل: تعود الراقصة الاستعراضية صافيناز، لاستئناف نشاطها الفني، بعد الإصابة التي تعرضت لها، ووقف برنامج حفلاتها الصيفي وعطلتها عن ممارسة الرقص، من خلال حفلً ضخم على أحد الشواطئ بالساحل الشمالي، من المقرر إقامته منتصف سبتمبر/ أيلول الجاري.

وتخضع حاليًا صافيناز لممارسة تمارين العلاج الطبيعي، إذ استقرت حالتها الصحية بشكل كبير، وذلك بعد تعرضها لالتواء مضاعف في قدمها، تسبب في تمزق جزئي في الأربطة، خلال إحيائها حفلًا بمارينا 5 داخل شاطئ لافام الخاص بالسيدات منذ 3 أسابيع.

وكانت صافيناز، منعها الطبيب المعالج الخاص بها، من "الرقص" لمدة شهر كامل، وضرورة إلزام الفراش، وكان من المقرر أن تحيي "صافيناز" مجموعة حفلات خلال أيام عيد الأضحى المبارك، داخل أحد الفنادق الكبرى، إلا أنها قامت بالاعتذار عنهما.

وتواصل معها الفنان القدير خالد زكى، الأسبوع الماضي، لإحياء حفل زفاف نجله، الذي أقيم مساء أمس السبت، داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بعد اعتذار الراقصة دينا، لارتباطها بإحياء حفل زفاف آخر فى الغردقة، إلا أنها اعتذرت لاستكمال العلاج الطبيعي، وحلت بدلهما الراقصة الأوكرانية آلا كوشنير، وسط لفيف من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.

هذا المحتوي ( صافيناز تستأنف نشاطها الفني بعد جلسات العلاج الطبيعي مؤخرًا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق